الجزائر تؤكد الترحيب باستضافة عيد الاعلاميين الرياضيين العرب      رواد الرياضة العربية يشاركون في ندوات دور الإعلام الرياضي في القضايا الرياضية المعاصرة      الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تحتفل باليوم العالمي للصحافة الرياضية      المغرب تكرم ابطال ونجوم الرياضة العربية      المغرب تنجز ترتيباتها للإحتفال الكبير لتكريم نجوم الرياضة العربية      الإتحاد العربي يهنىء الزميل الأستاذ عبد الله طالب المري نائب رئيس الإتحاد      المغرب تواصل استعداداتها لتكريم نجوم الرياضة العربية      الجزائر تحتضن العيد العاشر للأعلاميين الرياضيين العرب      ختام الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات      المغرب يستضيف حفل الإستفتاء الثاني لتكريم نجوم الرياضة العربية     

الجزيرة الرياضية تغير شعارها إلى beIN SPORTS اعتباراً من الغد

أصدرت شبكة الجزيرة الرياضية التي أصبح اسمها شبكة beIN SPORTSبياناً ، أعلنت في توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة انطلاقا من اليوم الأول للعام الجديد 2014، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحل محل العلامة التجارية لقناة "الجزيرة الرياضية".
 
وقال البيان : مع الدقيقة الأولى بعد منتصف ليل اليوم (بتوقيت مكة المكرمة)، بات لمحبي الرياضة وعشاق منافساتها المختلفة في المنطقة، فرصة لاختبار تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، تتيح لهم الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من الفعاليات والأحداث الرياضية الأهم في العالم ومع هذا التغيير، تنطلق حملة ترويجية لقناة beIN SPORTS تحت عنوان "وتغيرت اللعبة" تسلط الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها مشتركين شبكة قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
 
وتجمع علامة beIN SPORTS الجديدة ، تحت رايتها، مختلف الشبكات التلفزيونية الرياضية التي تغطي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، وذلك في أول تجمع من نوعه للقنوات الرياضية في العالم.
 
وستقدم beIN SPORTS لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إمكانية متابعة البرامج الرياضية بأربع لغات مختلفة، هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، مع ضمان متعة مشاهدة غير مسبوقة، لقنواتها ال19 التي تتميز بصورة بالغة الوضوح وتقنيات صوت عالية، إلى جانب المزيد من الخدمات التفاعلية.
 
 
 
كما سيتمتع المشتركون بفرصة متابعة مباشرة لأفضل وأعرق دوريات كرة القدم العالمية، من بينها الدوري الإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، والفرنسي، والدوري الأوروبي ودوري أبطال آسيا. بالإضافة إلى بطولات كرة القدم العالمية والإقليمية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، وكأس الأمم الأفريقية. هذا إلى جانب النقل الحي لكامل منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل.
 
ولا تقتصر تغطيات beIN SPORTS على فعاليات كرة القدم فقط، بل ستشمل مختلف الرياضيات الشعبية، التي سيتم تغطية جميع فعالياتها ونقلها بشكل مباشر للمشتركين.

 

الرجوع