الجزائر تؤكد الترحيب باستضافة عيد الاعلاميين الرياضيين العرب      رواد الرياضة العربية يشاركون في ندوات دور الإعلام الرياضي في القضايا الرياضية المعاصرة      الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تحتفل باليوم العالمي للصحافة الرياضية      المغرب تكرم ابطال ونجوم الرياضة العربية      المغرب تنجز ترتيباتها للإحتفال الكبير لتكريم نجوم الرياضة العربية      الإتحاد العربي يهنىء الزميل الأستاذ عبد الله طالب المري نائب رئيس الإتحاد      المغرب تواصل استعداداتها لتكريم نجوم الرياضة العربية      الجزائر تحتضن العيد العاشر للأعلاميين الرياضيين العرب      ختام الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات      المغرب يستضيف حفل الإستفتاء الثاني لتكريم نجوم الرياضة العربية     

النصر يحصن صدارته للدوري السعودي

أعاد النصر فارق النقاط الأربع الذي كان يفصله عن ملاحقه الهلال، وذلك بفوزه على الأهلي 3-1 اليوم الأحد في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وأصبح رصيد النصر 39 نقطة مقابل 35 للهلال، وكان الفارق بين النصر والهلال نقطة واحدة فقط بعد فوز الأخير على الاتفاق 5-1 أمس السبت، لكنه تمكن من الابتعاد مجدداً عن ملاحقه بعدما تفوق على الأهلي في مباراة شهدت ثلاث حالات طرد.

وانتهى الشوط الأول والفريقان يلعبان بعشرة لاعبين بعد طرد حارس النصر عبد الله الشمري في الدقيقة 15، فيما حصل مدافع الأهلي محمد أمان على البطاقة الحمراء في الدقيقة 30.

وكان التعادل سيد الموقف في النتيجة أيضاً خلال النصف الأول من اللقاء، حيث افتتح تيسير الجاسم التسجيل للأهلي في الدقيقة 10، قبل أن يعادل البرازيلي أيلتون النتيجة في الدقيقة 40.

وفي بداية الشوط الثاني منح يحيى الشهري التقدم للنصر في الدقيقة 55 قبل أن يؤكد حسن الراهب حصول فريقه على النقاط الثلاث في الدقيقة 83.

وأكمل الأهلي اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد سلطان السوادي لحصوله على إنذار ثانٍ (86).

 

الرجوع