الجزائر تؤكد الترحيب باستضافة عيد الاعلاميين الرياضيين العرب      رواد الرياضة العربية يشاركون في ندوات دور الإعلام الرياضي في القضايا الرياضية المعاصرة      الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تحتفل باليوم العالمي للصحافة الرياضية      المغرب تكرم ابطال ونجوم الرياضة العربية      المغرب تنجز ترتيباتها للإحتفال الكبير لتكريم نجوم الرياضة العربية      الإتحاد العربي يهنىء الزميل الأستاذ عبد الله طالب المري نائب رئيس الإتحاد      المغرب تواصل استعداداتها لتكريم نجوم الرياضة العربية      الجزائر تحتضن العيد العاشر للأعلاميين الرياضيين العرب      ختام الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات      المغرب يستضيف حفل الإستفتاء الثاني لتكريم نجوم الرياضة العربية     

المنتخب القطري يكمل نتائجه الجيدة ودّياً

واصل المنتخب القطري لكرة القدم انتصاراته في المباريات الدولية الودّية عندما تغلّب على نظيره التايلاندي 1- صفر اليوم الأحد في آخر تجارب الطرفين لتصفيات كأس آسيا 2015.

وسجّل خلفان إبراهيم الهدف الوحيد في الدقيقة 56.

وقدّم المنتخبان عرضاً قوياً تميز بالأداء الهجومي وكثرة الفرص الضائعة، أبرزها تسديدة سيباستيان سوريا التي ارتطمت بالعارضة التايلاندية (24).

وأنقذ سعد الشيب مرمى قطر من هدف التعادل بتصديه لضربة رأس قوية (90).

وكان المنتخب القطري تغلّب على نظيره المصري (3-1)، وعلى لبنان (1-صفر) ودياً.

ويستعد المنتخب القطري للقاء البحرين في 22 الجاري بالمنامة في الجولة الثانية لتصفيات كأس آسيا، ثم للقاء كوريا الجنوبية في 26 الجاري في سيول ضمن تصفيات كأس العالم، فيما يستعد المنتخب التايلاندي للقاء لبنان 22 الجاري في بيروت ضمن تصفيات كأس آسيا.

المنتخب السعودي يتجاوز ماليزيا

تغلّب المنتخب السعودي لكرة القدم على مضيفه الماليزي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودّية التي جمعت بينهما في العاصمة كوالالمبور.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الأخضر السعودي لمواجهة إندونيسيا في العاصمة جاكرتا السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.
وتعادل المنتخب البحريني وضيفه اللبناني سلبياً اليوم أيضاً.

 

الرجوع