الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يبارك فوز منتخب البحرين بلقب غرب آسيا      الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يسمي رؤساء اللجان المعاونة     الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يبارك إنجاز المنتخب الجزائري      توصيات هامة وختام مميز لملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات      افتتاح الملتقى العاشر للاعلاميات الرياضيات العربيات في القاهرة     اكتمال التحضيرات لملتقى الاعلاميات الرياضيات العربيات      بيان صادر عن الإتحاد العربي للصحافة الرياضية      مشاركة واسعة في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات      بيان صادر عن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية      مصر تحتضن ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات     

رونالدو: "مستقبلي هو ريال مدريد"

أكّد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم السبت، أن فريقه يمرّ حالياً بأفضل فترة له في الموسم الحالي كما رفض اللاعب الحديث مؤقّتاً عن مستقبله مع الفريق أو احتمالات انتقاله لنادٍ آخر. 

وقال رونالدو، بعد فوز الفريق 5-1 على ضيفه ليفانتي اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني: "مستقبلي ليس مهمّاً. المهم هو تحقيق الفوز. مستقبلي هو ريال مدريد". وأضاف: "نحن الآن في أفضل فترة لنا بالموسم الحالي". 

واعترف رونالدو بأنه من الصعب للغاية خلال المراحل الثماني المتبقّية من المسابقة أن يقلّص الفريق فارق النقاط العشر التي تفصله عن برشلونة المتصدّر الذي قد يوسّع الفارق مجدّداً إلى 13 نقطة من خلال الفوز على ضيفه ريال مايوركا في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة. 

وقال رونالدو: "إنه أمر صعب. مستحيل تقريباً. ولكن يتعيّن علينا أن نضع في الاعتبار أنه ممكن لأن كرة القدم يمكن أن تشهد الكثير من الأمور. يجب أن يكون لدينا طموح الفوز لنعزّز الثقة بأنفسنا". 

وأضاف: "المركز الثاني ليس في مرادفات ريال مدريد. يجب أن يكون لدينا دائماً طموح الفوز.. أشعر بأنني على ما يرام ولا أبالي ببدء المباراة على مقاعد البدلاء. جوزيه مورينيو يريد الأفضل دائماً للفريق وعلينا أن نحترم قرارات المدرّب".

وبدأ رونالدو مباراة اليوم على مقاعد البدلاء وشارك في بداية الشوط الثاني ليسجّل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 84 من المباراة. 

ومنح مورينيو راحة للعديد من عناصره الأساسية في مباراة اليوم استعداداً للقاء الإياب أمام غلطة سراي التركي يوم الثلاثاء المُقبل في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

 

الرجوع