العربي للصحافة الرياضية يشارك في احتفال جوائز التميز     العربي للصحافة الرياضية يبارك تواصل انشطة الاتحاد اليمني      الاتحاد العربي يشهد العهد الجديد للإتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي      الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يهنئ الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية      الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يهنئ أسرة الكرة العراقية      الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يهنئ أسرة الكرة العراقية      الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يبارك فوز منتخب البحرين بلقب غرب آسيا      الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يسمي رؤساء اللجان المعاونة     الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يبارك إنجاز المنتخب الجزائري      توصيات هامة وختام مميز لملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات     

مارادونا يحلم بتدريب ميسي في برشلونة

اعترف المدير الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم دييغو مارادونا بأن لديه "حلماً" بتدريب ليونيل ميسي في برشلونة "يوماً ما"، معتبراً أن الفريق الكتالوني "فقد تماسكه تماماً" منذ أن رحل جوسيب غوارديولا عن تدريبه.

وشاهد مارادونا أمس الأوّل السبت لقاء كلاسيكو الدوري الإسباني، الذي انتهى بفوز ريال مدريد 2-1، وظهر اليوم الإثنين في مقابلة مع صحيفة (ماركا) أكّد فيها أن "ميسي لا يمكنه أن ينقذ برشلونة في جميع المباريات".

وتابع مارادونا: "كنت مع ليو في البرنابيو وتعانقنا بحرارة. إنني أحب  ميسي كثيراً وحلمي هو أن ألتقي به مجدّداً في برشلونة".

وأضاف: "السبت،عندما غادر ماسكيرانو وميسي غرف اللاعبين، قفز قلبي من موضعه وقلت لنفسي إن حلمي الصغير، هو أن أدرّب برشلونة يوماً ما".

رونالدو "وحش"

ووصف الأسطورة المعتزل كريستيانو رونالدو بأنه "وحش"، رغم أنه استبعد أن يكون البرتغالي في الوقت الحالي في مستوى أعلى من ميسي.

وأكّد: "لا، لا أراه كذلك. لا أعتقد أن بمقدورهم قتل ليو بسبب مباراتين".

وتابع: "على الناس أن تدخل في رأسها أن ليونيل، ليس المنقذ دائماً".

 
 


 

 

الرجوع