الجزائر تؤكد الترحيب باستضافة عيد الاعلاميين الرياضيين العرب      رواد الرياضة العربية يشاركون في ندوات دور الإعلام الرياضي في القضايا الرياضية المعاصرة      الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تحتفل باليوم العالمي للصحافة الرياضية      المغرب تكرم ابطال ونجوم الرياضة العربية      المغرب تنجز ترتيباتها للإحتفال الكبير لتكريم نجوم الرياضة العربية      الإتحاد العربي يهنىء الزميل الأستاذ عبد الله طالب المري نائب رئيس الإتحاد      المغرب تواصل استعداداتها لتكريم نجوم الرياضة العربية      الجزائر تحتضن العيد العاشر للأعلاميين الرياضيين العرب      ختام الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات      المغرب يستضيف حفل الإستفتاء الثاني لتكريم نجوم الرياضة العربية     

مارادونا : أنا منفي من الكرة الأرجنتينية

وصف نجم الكرة دييجو مارادونا نفسه الثلاثاء بأنه "منفي من كرة القدم الأرجنتينية" بسبب رئيس الاتحاد المحلي للعبة خوليو جروندونا والمدير الفني الأسبق كارلوس بيلاردو.

وأكد مارادونا في تصريحات لإذاعة (لاريد) "إنني منفي من كرة القدم الأرجنتينية لكنني أعرف أيضا أنني سأموت واقفا في أحد استادات الأرجنتين. إنني منفي بسبب رئيس الاتحاد الأرجنتيني و بسبب بيلاردو ، وبسبب المسئولين الذين يلعقون حذاء جروندونا. وليس بسبب اللاعبين".

وأكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الذي ودع مونديال جنوب أفريقيا من دور الثمانية على يد ألمانيا "نفيي الرياضي سينتهي عندما يقرر أحدهم التعاقد معي ، أو يرحل جروندونا. وقتها سأعود".

وحذر من دبي قائلا "أنا مستعد للذهاب مع ميسي إلى الصحراء ، لكنني لست مستعدا للذهاب مع الاتحاد الأرجنتيني إلى زاوية الشارع".

ويعمل الأسطورة المعتزل حاليا كسفير رياضي للإمارات العربية ، لكنه يرغب للعودة إلى التدريب: "في المستقبل أرى نفسي مدربا لبوكا أو أرخنتينوس أو سان لورنزو أو أي فريق يرغب بي. نيويلز على سبيل المثال".

في المقابل جدد مارادونا دعمه للمدير الفني الجديد لبوكا جونيورز ، رغم تعثره في بداية مشواره: "أؤمن أكثر من أي وقت مضى بكارلوس بيانكي ، إنني مطمئن. لكن لاعبو اليوم يختلفون عن بيرموديز وسيرنا وكوردوبا وباروس شيلوتو وريكيلمي.. كرة القدم في الدم ، وليس في نتيجة سيئة خلال مباراتين. وضع بوكا ليس سيئا في جدول الترتيب".

 

الرجوع