الجزائر تؤكد الترحيب باستضافة عيد الاعلاميين الرياضيين العرب      رواد الرياضة العربية يشاركون في ندوات دور الإعلام الرياضي في القضايا الرياضية المعاصرة      الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تحتفل باليوم العالمي للصحافة الرياضية      المغرب تكرم ابطال ونجوم الرياضة العربية      المغرب تنجز ترتيباتها للإحتفال الكبير لتكريم نجوم الرياضة العربية      الإتحاد العربي يهنىء الزميل الأستاذ عبد الله طالب المري نائب رئيس الإتحاد      المغرب تواصل استعداداتها لتكريم نجوم الرياضة العربية      الجزائر تحتضن العيد العاشر للأعلاميين الرياضيين العرب      ختام الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات      المغرب يستضيف حفل الإستفتاء الثاني لتكريم نجوم الرياضة العربية     

برشلونة يبتعد في الصدارة بسداسية في شباك خيتافي

اكتسح برشلونة المتصدِّر ضيفه خيتافي بستة أهداف مقابل هدف اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجَّل التشيلي أليكسيس سانشيز (6) والأرجنتيني ليونيل ميسي (13) ودافيد فيا (58) وكريستيان تيو (79) وأندريس أنييستا (90) وجيرار بيكيه (90+2) أهداف برشلونة، وألفارو فاسكيز (83) هدف خيتافي. رفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة.

وعوض النادي الكاتالوني النقطتين اللتين اهدرهما في المرحلة السابقة حين تعادل خارج قواعده امام فالنسيا (1-1)، كما أكد تفوقه التام على خيتافي الذي لم يذق طعم الفوز بتاتا ً على "كامب نو"، واستغل برشلونة خسارة أتلتيكو مدريد أمام رايو فاييكانو 1 - 2.

وتناوب على تسجيل الاهداف ستة لاعبين مختلفين، بينهم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي وجد طريقه الى الشباك للمباراة الثالثة عشرة على التوالي، رافعا رصيده الى 35 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، فيما أصبح رصيد فريقه الذي ما زال يفتقد مدربه تيتو فيلانوفا بسبب مواصلته العلاج في نيويورك تاركاً المهام لمساعده خوردي رورا، 62 نقطة في الصدارة.

 

الرجوع